On-site Photo

 

Customer Feedback

 
شيبانج هو صديقنا القديم وشريك. معدات الأولى نقوم بشراء عندما نقرر حديثا معهد البحوث شنغهاي هو مجرد من شيبانج. كل من الجودة والخدمة ممتازة، وإلا فإننا لا يمكن أن تتعاون معهم لأكثر من 10 عاما. على مدى العقود الماضية، كانت الشركة دائما في تقدم وأيضا ترقية المعدات شيبانج باستمرار من سلسلة YGM إلى MTM شبه منحرف مطحنة مع تحسين غلة جهاز واحد. وكما يقول المثل القديم --- الفوز فقط هو التعاون المستدام، لدينا تعاون مع شيبانج يمكن أن يكون التحالف المتبادل المنفعة ودائمة.

Production Process

 
Back
Top
Close